Home / معلم بناء بالمدينة المنورة و معلم لياسة بالمدينة وتركيب الدوامر

معلم بناء بالمدينة المنورة و معلم لياسة بالمدينة وتركيب الدوامر

معلم بناء بالمدينة المنورة و تركيب الدوامر
 0551891801 اتصل بنا

خدمتنا

معلم بناء بالمدينة المنورة عامل بناء بالمدينة تشيد و بناء الحوائط والأسطح بناء المنازل والعمائر والفلل تشطيبات البناء والمرمات

عامل بناء بالمدينة المنورة

معلم بناء بالمدينة المنورة . هو فني علي درجة عالية من الخبرة يعمل علي تشيد اسوار العمائر والفلل و القصور بالمدينة المنورة.

 

العثور علي معلم بناء داخل المدينة المنورة

 

اذا كنت تبحث عن معلم بناء بالمدينة المنورة كل ما عليك كتابة هذة العبارة في محرك بحث جوجل ستظهر لك شركتنا اضغط للاتصال وسيصلك مندوبنا مباشرة

معلم بناء بالمدينة المنورة

 

معلم بناء بالمدينة المنورة

معلم بناء حجر بالمدينة المنورة

بناء المباني بالطوب الحجر و الغرف و الجدران والحوائط

 مليس بالمدينة المنورة :

مليس بالمدينة المنورة لجميع اعمال اللياسة  و تشطيبات البيوت و العمائر و الفلل بالمدينة مليس بالمدينة المنورة يتميز بالمهارة و الدقة بتنفيذ الاعمال و الانتهاء منها علي اكمل وجة , مليس بالمدينة يمتاز باسعار مناسبة للجميع مع تقديم جودة اعمال .

معلم بناء بلوك بالمدينة المنورة

معلم بناء بالمدينة المنورة بناء المنازل والشقق والفلل والعمائر بالمدينة المنورة .

افضل معلم بناء بالمدينة المنورة

معلم لياسة بالمدينة المنورة

مقاول اعمال لياسة بالمدينة

مليس بالمدينة  مقاول اعمال لياسة ممتاز في المدينة لجميع خدمات البناء و التشطيب شركة لياسة بالمدينة  المنورة  تتم باشراف مجموعة متخصصة من الفنيين في اعمال ترميم وإصلاح المباني الحديثة والقديمة و اعمال لياسة بالمدينة ، نقوم بتوفير جميع المعدات اللازمة في اعمال لياسة بالمدينة ليتم انجاز العمل علي الوجه المطلوب و باحترافية عالية , نقوم بجميع الترميمات و الاصلاحات سواء داخل او خارج العمائر او المباني ، ونقوم بجميع اعمال لياسة الجدارن للبيوت و بناء الجدران حيث نمتلك معلم بناء بالمدينة ، كذلك يوجد لدينا معلم دهانات وتشطيبات قم بالاتصال بنا والحصول على افضل الخدمات والأسعار المميزة  

طريقة بناء البلوك الصحيحة

أ- لا تستعمل أحجار البلوك في البناء قبل انقضاء 20 يوما على صنعها.

ب- رش البلوك بالماء قبل التركيب مباشرة وكذلك الأرضية التي سيبنى عليها المدماك الأول وتنظف أثناء ذلك من الأوساخ وقطع البيتون العالقة .

ت- تستخدم في البناء المونة الإسمنتية بعيار لا يقل عن (250 ) كغ إسمنت/م3 من الرمل .

ث- يمنع جبل كمية كبيرة من المونة الإسمنتية تستهلك خلال أكثر من نصف ساعة من لحظة إضافة الماء للخلطة .

ج- يتم شد خيط من الكتان أو النايلون مابين الوجهين الخارجيين للبلوكتين ويجب أن يلامس الخيط وجهي البلوكتين الخارجيين على كامل طول كل وجه وتوضع البلوكات على طبقة المونة وترص عليها جيدا بشكل يجعل المونة تخرج من طرفي الجدار ومن الفواصل , وتملأ الفواصل جيدا ويترك وجه المونة داخلا عن مستوى وجه البلوك لتأمين تماسك ورقة الاسمنت عليه فيما بعد ذلك يجري التأكد من شاقولية وأفقية البلوكة بواسطة ميزان الزئبق كما يتم التأكد من صحة الزاوية التي تشكلها هذه البلوكة مع وجه العمود باستعمال الزاوية القائمة .

ح- يجب أن يكون بناء البلوك بمداميك أفقية صحيحة ومتوازية , وشاقولية متناوبة وبشكل تكون معه سماكة المونة متساوية في جميع المناطق ( حوالي 1.5سم ) كما يجب أن يكون وجها الجدار شاقوليين دون بروز أو نتوء يتجاوز 3ملم ويتم ذلك باستعمال البلبل ويجب أن يكون التباعد بين اللصقة في المدماك الأول واللصقة في المدماك الثاني أكبر من 10سم ( نصف بلوكة ) .

خ- يحظر استخدام المونة المتساقطة على الأرض أثناء البناء كما يحظر استخدام المونة المأخوذة من المداميك حين نزع بعض البلوكات بغية التعديل .

د- عند تقاطع جدارين من البلوك يتم تشبيك البناء عند الزاوية .

ذ- عند تقاطع جدار بلوك مع جدار بيتوني أو عمود أو جسر يفضل أن يكون سطح البيتون خشنا ويرش بالماء جيدا قبل البناء ويجب تدكيك المونة بحيث تملأ الفراغ تماما لتأمين التلاحم الجيد مع عناصر البيتون المجاورة من عضائد وجسور ويجب أن يبتعد حرف البلوكة عن العمود بمقدار 1.5سم وكذلك استعمال شبك دجاج في أماكن تلاقي البلوك مع البيتون المسلح .

ر- إن جدران البلوك التي ستبقى ظاهرة بدون توريق تعطى العناية الأكبر في عملية البناء وتكحيلها بمونة الاسمنت العادي مع اختيار البلوك المتجانس الشكل .

ز- ترش الجدران بالماء لإبقائها مبلولة بعد أسبوع من بنائها .

س- عدم استعمال البلوك ذو المقاطع المتشققة والمشوهة وقطع البلوك المكسورة .

ملاحظة هامة :

بعض التوصيات السابقة لتحاشي ظهور التشققات في المستقبل .

وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير .

المصدر: معهد توب ماكس تكنولوجي – من قسم: القسم الهندسي

 

الموضوع تم نقله من: http://www.forum.topmaxtech.net/t54157.html#ixzz6oo8IzieG

معلم مليس بالمدينة المنورة
مليس بالمدينة المنورة

مليس بالمدينة المنورة

أعمال المحارة و التشطيبات والتشييد والبناء أعمل مستمرة لبناء المدن الجديدة ة المنازل ، لذا يكون السكان بداخل المدينة المنورة بحاجة دائمة إلى مليس بالمدينة لان تلك العمليات تحتاج الي المهارة و الخبرة ، ورغبة في إنشاء المساكن الحديثة ذات الأشكال الحديثة ,وهذه التشطيبات تتطلب أشخاص مؤهلون مثل مليس بالمدينة المنورة لهذه الاعمال ليتم بالصورة الصحيحة والسليمة.

افضل شركة لياسة بالمدينة

تمكنت شركة لياسة في المدينة من أداء مهام المحارة و اللياسة بجميع بمراحلها بشكل جيد و ممتاز , لذا تكون شركتنا مستعدة للقيام بتلك الاعمال بشكل مستمر، فجميع سكان المدينة المنورة يمكنهم طلب رقم مليس بالمدينة المنورة الذي يتميز بأعمال اللياسة بجودة و بأقل سعر في السوق وبأعلى مستويات الدقة و الجودة .

معلم مليس بالمدينة يمكنه تنفيذ المشاريع الكبرى او الصغري و التي تتطلب خبرات مع بذل جهد جيد ، بقوم باعمال التشطيبات للفلل، والقصور، والفنادق، و البيت , والكمبوند، و العمائر , المستشفيات، و المساجد , والمدارس،و الجامعات، كل هذا يأتي بأفضل الطرق الحديثة وأجود المواد والخامات الاسمنتية التي تضمن للمبنى عمرا أطول .

شركة لياسة بالمدينة

ليس كل شركات اللياسة في المدينة تعمل بنفس معايير الجودة و المهارة ، بعض شركات اللياسة بالمدينة تعمل بشكل عادي دون أن تلقى أي أهمية لمعايير الجودة و الامان للاعمال ، لذا احترف معلم لياسة بالمدينة تلك الأعمال وقدمها بأعلى المستويات تجنبا لحدوث أي اضرار جانبية للمبنى من تآكل المحارة أو ظهور تشققات أو تقشر، لذا جئنا بأفضل الطرق الحديثة التي تطابق المواصفات والمعايير العالمية .

وفرت شركة لياسة بالمدينة أفضل الخامات والمواد الخاصة باللياسة منها الاسمنت و المؤن بكافة أنواعه يوجد لدينا بكميات كثيرة , من آمل ناعم وآمل خشن ، جميع احتياجات اللياسة موجودة لدينا بكميات كبيرة وصناعة وجودة عالية ، لذا قدمت شركة لياسة بالمدينة أفضل وأكبر الأعمال لعمليات اللياسة والتشطيبات الحديثة وعمل أجود أعمال المحارة اللازمة لاعمال التشطبيات ، و لجميع المشروعات مهما كان حجم تلك المشاريع ، والمساكن بمختلف احجامها و أشكالها واتساعها .