Home / غسيل خزانات بالمدينة المنورة

غسيل خزانات بالمدينة المنورة

غسيل خزانات بالمدينة تقدم خدمة تنظيف و تعقيم و عزل خزانات بالمدينة سواء كانت خزانات ارضية او خزانات علوية. نهتم بشكل خاص بتامين مياه صحية , حيث نقوم بتسوية المادة العازلة و تعقيم الخزانات وعمل عملية نظافة شاملة وجيدة للقضاء علي الميكروبات والبكتريا والطحالب, و استخدام مواد فعالة و مجربة لذا شركتنا من افضل شركات تنظيف خزانات بالمدينة المنورة و ايضا من الشركات المتخصصة في غسيل خزانات بالمدينة .

نقوم بتنظيف و غسيل و تعقيم جميع انواع الخزانات العلوية و الارضية بأفضل الاسعار

لدينا قسم خاص بعزل الخزانات بمادة الايبوكس الاصلية وتسوية المادة العازلة

0556537805

شركة غسيل خزانات بالمدينة

: شركة تنظيف خزانات بالمدينة

شركة تنظيف خزانات بالمدينة  نهتم ايضا بنتظيم و ترتيب العمل سواء عند بداية عملية تنظيف خزانات من اول خطوة و هي تفريغ الخزان من المياه عن طريق مكن شفط المياه لسحب المياه الراكدة و التخلص من الرواسب الارضية مرورا بغسيل الخزانات من ارضية و جدران من الطحالب و المواد العالقة والتي تؤثر علي نقاء المياه الي الخطوات الاخيرة من تعقيم خزانات المياه و تعقيم خزان الماء بمواد مطهرة و بشكل صحي غير ضار تمام علي صحة الانسان .

تعد خزانات المياه من احد اساسيات الحياه التي لا يستغني عنها أي منزل بالمدينة في عصرنا الحالي وذلك يرجع لعدة أسباب تتعلق بالمياه و جودتها ومدى نقائها وصلاحية استخدامها وتكون آمنة على صحتنا وصحة أسرتنا، لذ فان عملية تنظيف خزانات بالمدينة المنزل احد اهم الامور التي لا يستهان بها ويعتقد البعض أنها لا تحتاج إلى أي خدمات مثال التنظيف و الغسيل و التعقيم ولكننا نؤكد على أن غسيل خزانات المنزل من أهم العوامل التي تحافظ على حياة الفرد ليشرب مياه نقية نظيفة ونحن نقدم لك افضل خدمة تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة من خلال شركتنا وبعد التنظيف نقوم بتعقيم الخزان و تسوية المادة العازلة لضمان جودة المياه بالداخل

شركة تنظيف الخزانات بالمدينة

: شركة عزل خزانات بالمدينة

شركة عزل خزانات بالمدينة  قد تحتاج الخزانات الي عملية العزل للحفاظ علي جودة المياه و ايضا لمنع تسرب المياه , لذا تواصل مع شركة عزل خزانات بالمدينة و سيتم ارسال فريق صيانه للكشف علي الخزان ومعرفة سبب المشكله , نعتمد علي اجهزة حديثة لكشف التسريبات و عزل الخزانات بدلا من الطرق التقليدية القديمة و اليدوية المستخدمة في الكشف علي الخزانات سابقا , مشاكل خزانات المياه و التسرب الناتج عن وجود ثقوب مشاكل شائعة ومعروفة لذلك في شركة عزل خزانات بالمدينة نمتلك الفنيين ذوي الخبرة للقيام بالمهمة في وقت قياسي و عدم تضييع وقت العملاء .

ومن المشكلات الشائعة ايضا مشكله وجود صدأ علي جدار الخزانات مما يسبب تاكل في جدار الخزان و تسرب المياه هنا تحتاج الي عزل فوري لحل المشكلة عن طريق التواصل مع افضل شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة .

الشركه تقوم بارسال فنيين يقومون بالنزول داخل الخزان ويقومو بتنظيف وازاله الاتربه والترسبات داخل الخزان واستخدام الماده العازلة لمنع التسريب من الخزانات .

: ارخص شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة​

: شركة تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة​

شركة تنظيف الخزانات بالمدينة تقدم لك الحلول العملية لتنظيف الخزانات
اولا : نقوم بتفريغ الخزان من مياه الشرب بداخلة عن طريق مضخات مياة حيث يتم تمديد خراطيم الضخ داخل الخزان من الفتحة العلوية لسرعة التنفيذ والانتهاء لبدء الخطوات التالية .

ثانيا يبدأ عمال تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة عقب تفريغ الخزان من المياة في التنظيف من خلال نزولهم الي داخل الخزان ويكون التنظيف يدويا. من خلال الليف الناعم وفرشات تنظيف الارضيات من العوالق و الرواسب الراكدة في داخل قاع الخزان .

ثالثا : يبدأ العمال في التاكد من عدم وجود تشققات التي تكون سبب رئيسي في تسرب المياه او صدأ داخل الخزان وفي حالة عثورهم علي تشققات او صدأ يتم معالجتها علي الفور و ترميمها لمنع تسريب المياه او اختلاطها بالصدأ الذي يكون له اثر سلبي علي صحة الانسان.

رابعا : تستخدم شركة تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة ادوات تطهير و تعقيم خزان الماء بالماء و الصوديوم ( الكلور ) حيث يعد الكلور احد المعقمات المتعارف عليها لقتل الميكروبات و الجراثيم ثم يتم شفط الماء من الخزان و البدء في استعمال المنظفات الجيدة لغسيل الخزان وضمان ازالة روائح الكلور من الداخل .

خامسا : يتم تعبئة الخزان بالمياه لمره واحدة بالكامل ثم يتم تفريغة لاعادة تعبئة مرة اخري و يتم قياس سلامة المياة و التاكدة من صلاحيتها للشرب

: مميزات شركة تنظيف الخزانات بالمدينة

شركة تنظيف الخزانات بالمدينة  تتميز بقدرتها علي تنظيف الخزانات الارضية والخزانات العلوية مع التعقيم وازالة الاصفرار من الحوائط و ازالة الرواسب و الطالحب و جميع الاوساخ من جدران و ارضية خزانات المياه باستخدام احدث مواد التعقيم نطاق خدمتنا داخل المدينة المنورة 

: شركة تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة​

  كل هذه المميزات تجعلك لا تترد بالتواصل  شركة تنظيف الخزانات بالمدينة  لانك تستحق خدمة باعلي جودة و اقل سعر ، و تجعل المنافسة مع شركة تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة صعبة لامتلاك شركتنا الخبرات و الفنيات التي لن تحصل عليها من شركات تنظيف خزانات بالمدينة .

: افضل شركة تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة

تعتبر شركتنا افضل شركة تنظيف الخزانات بالمدينة المنورة , حيث يتم غسيل و تنظيف الخزانات الارضية والخزانات العلوية مع التعقيم وازالة الاصفرار من الحوائط و ازالة الرواسب و الطالحب و جميع الاوساخ من جدران و ارضية خزانات المياه باستخدام احدث مواد التعقيم نطاق خدمتنا داخل المدينة المنورة .

و حسب رؤية شركة غسيل خزانات بالمدينة  فان خزانات المياه من الاساسيات التي توجد في كل منزل، وتُستخدمُ لجميع الأغراضِ المنزليّةِ من طبخٍ وشُربٍ وغسيلٍ واستحمامٍ وغيرها، وتُستخدمُ أيضاً للأغراضِ التّجاريّةِ المُختلفةِ، وتجدر الإشارة إلى أنّ تلك الخزّاناتِ ومع مرورِ الزمن يتراكم عليها الاوساخ و الرّواسبٍ والطّحالبِ ، وتُصبحُ غير قابلةٍ للاستخدامِ الادمي ، وتحتاج للتّعقيمِ و التطهير والتّنقية لكي ترجع بأفضل حالٍ هنا ستحتاج الي التواصل مع افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة وسنقدم لك افضل الاعمال بخبرة تزيد عن 15 عاما.

: طريقة تنظيف خزانات المياه

يجبُ عليك معرفة كيفية تنظيفِ خزّاناتِ المياه لكي تستعمل بصورةٍ آمنةٍ، وهناك العديدِ من الوسائل المُستخدمةِ في الغسيل ونذكر منها ما يأتي

1- تنظيفِ و تعقيمِ خزانات المياه مرّةٍ واحدة على الأقلِ كُلّ ستة اشهر , لإزالةِ الطّحالبِ والبكتيريا التي قد توجد بالخزّاناتِ. ونحن كاحد الشركات المتخصصة  شركة تعقيم خزانات بالمدينة  ننصحك بالتعامل معنا .

2- إفراغِ الخزّانِ من الماءِ قبل تنظيفه عن طريق التواصل مع افضل شركات  غسيل خزانات بالمدينة.

3- غسيل الجُدرانِ الدّاخليّةِ و التّنظيفِ بقطعةِ قماشٍ نظيفةٍ وإزالةِ الأوساخِ منه، وبعد ذلك شطفِ الخزّانِ بالماء الجاري .

4- خلطِ ملعقةٍ كبيرةٍ من محلولِ خاص بذلك لكُلِ جالونٍ من الماءِ المنزليّ، والانتباه إلى الأضرار التي قد تحدث من مادة الكلور بداخل المُبيِّض، و تنظيف الجُدرانِ الدّاخلية بهذا الخليطِ بقطعةِ قماشٍ كبيرة و نظيفةٍ وتكون جافّةٍ، و يترك لمُدّةِ ساعتينِ وبعد انقضاءِ الزمن يجبُ غسيلِ الخزّانِ بالمياهِ النّظيفةِ، وبعد ذلك القيامُ بملئ الخزان بمياهِ الشُّربِ، و يجب التّنويه إلى ضرورةِ عدم سكب المياهِ النّاجمةِ من الخليطِ لئلا يحدث الضّرر منها.

5- تنظيفِ الخزّاناتِ التي لا يُمكنُ الوصولِ إليها من خلالِ التّأكدِ من أنّ الخزّان مُمتلئٌ بالماءِ، وبعد ذلك إضافةِ الكميّةِ المُناسبةِ من المُبيِّضِ المنزليّ وذلك حسب الكميّةِ الموجودةِ بالخزّانِ، وخلطِ الكمية مع الماءِ إن أمكن ذلك , وغلقِ صنبورِ الماء وتركهِ لمُدّةِ 15 ساعة، وبعد انقضاءِ الوقتِ نقوم بتصريفِ مياه الخزّان وإعادةِ ملئهِ بمياهِ الشُّربِ الصالحة مع الانتباه إلى أنّ المياهِ التي يتمّ توصيلها للخزّانِ صالحةٍ للاستخدام وأن يتمّ الحصولِ عليها من مصدرٍ معتمد .

 

6- فتحِ صنبورِ الخزّانِ و هنا تنصح شركة تنظيف خزانات بالمدينة الي ضرورة تفريغهِ من الماءِ والقيامِ بتوصيلهِ بخرطومٍ وتوجيهِ المياهِ إلى مكانٍ مُعيّنٍ لئلا يحدثُ فيضانٍ بالمياهِ، ويجب الانتباهِ إلى أنّ خزّاناتِ المياهِ قد تحتوي على صمامِ غسيلٍ فيجب استخدامهُ لتصريفِ المياهِ بدلاً من تصريفها بواسطةِ الصنبورِ.

7- ملئ الماءِ من قاعِ الخزّانِ باستخدامِ دلوٍ، وبعد ذلك إزالةِ المياهِ المُتبقيةِ باستخدامِ مكنة ضخ أو باستخدامِ المناشفِ لامتصاصِ أيّ مياهٍ مُتبقّيةٍ.

8- تنظيف الخزّانِ من الدّاخلِ باستخدامِ فُرشاةِ خشنةِ أو قطعةِ إسفنجٍ نظيفةٍ وجافّةٍ، والتّحريكِ يمين و يسار من جانبٍ إلى اَخر مع الضّغطِ على الفُرشاةِ أو قطعةِ الإسفنجِ، أو استخدامِ فُرشاةِ ذو مقبضٍ طويلٍ للوصول إلى قاعِ الخزّانِ بأمانٍ والتّحريكِ لأعلى وأسفل عموديّاً.

عزل خزانات بالمدينة

: شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة و أنواع خزانات المياه

يوجد لخزّاناتِ المياهِ العديدِ من الأنواعِ والأشكالِ، ويتمّ اختيارها بناءً على الحاجةِ لأيٍّ منها، ونذكر منها ما يأتي:

1- خزّاناتِ بولي ايثيلين: تكون تلك الخزّاناتِ فوق الأرضِ.

2- خزّاناتِ مصنوعه من الالياف الزجاجية : تتسعُ تلك الخزّاناتِ من حوالي 70 جالوناً إلى 200 جالوناً، وتُستخدم لتطبيقاتِ ما تحت الأرضِ.

3- خزّاناتِ البولي ايثيلين في الأرضِ: تُعتبرُ هذة الخزّاناتِ الاكثر كثافةً، وتمتازُ بأنّها خفيفةِ الوزنِ وتأتي بأحجامٍ عديدةٍ، وتوفرُ تكاملاً أكثرُ سلاسةٍ و هنا ننصحك باعتبارنا افضل شركة عزل خزانات بالمدينة بذلك النوع من الخزانات .

5- خزّاناتِ البولي بروبلين: تُعتبرُ تلك الخّزاناتِ من أكثرِ الخزّاناتِ شيوعاً وتمتازُ بأنها اقتصاديّةً للتّخزينِ فوق الأرضِ، وبالإضافة لذلك فإنّ حجمها يتراوحُ ما بين 13 جالوناً إلى 16.00 جالوناً، وهذه الخزّاناتِ متينةٍ وخفيفةِ الوزنٍ وطويلةِ الأمدِ ينصح بها ايضا من خلال شراءها من مقر شركتنا شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة .

6- خزّاناتِ التّخزينِ : هذهِ الخزّاناتِ عبارةٍ عن غُرفةٍ تحت الأرضِ وهي سلسلةٍ من الوحداتِ البلاستيكيّةِ والملفوفةِ ببطانةٍ مقاومةٍ للماءِ، وبالإضافةِ لذلك فإنّ أنابيبها يُمكن وصلها بوحدةٍ نمطيّةٍ أعلى ليسهل تنظيفها وفحصها. عن طريق شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة .

7- الخزّانات الخرسانيّةِ: يُمكن بناءِ هذهِ الخزّاناتِ فوق الأرضِ أو تحتها، ويجبُ تحديد حجمِ وتباعدِ حديدِ التّسليحِ لمُطابقةِ الأحمالِ الهيكليّةِ لخزّانِ الخرسانةِ المصبوبِ بالمكان وخاصّةً الخزّاناتِ التي تبني تحتِ الأرضِ؛ تجنُّباً لتشقُّقها أو لتسريبِ المياهِ، وأمّا بالنّسبةِ للأنظمةِ الصّالحةِ للشُّربِ منها فيتمُّ لصقِ الخزّانِ من الدّاخلِ بموادٍ عاليةِ الجودةِ ومعتمدةٍ لغاياتِ الشُّربِ او عزلها عن طريق شركة عزل خزانات المياه بالمدينة .

8- الخزّاناتِ المعدنيةِ: تُعتبر هذهِ الخزّاناتٍ خفيفةِ الوزنِ وسهلةِ النّقلِ، وإنّ مُعظم تلك الخزّاناتِ تتكونُ من الصُّلبِ المُجلفنِ المُغطّى بالزِّنكِ السّاخنِ لمقاومةِ التّاَكلِ .
كما نسعد دائما بالتواصل معنا شركة غسيل خزانات بالمدينة للرد علي اي امور تتعلق بتنظيف الخزانات

تقدم شركتنا خدمات المدينة افضل خدمات النظافة