Home / شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة

تنظيف المكيفات الشباك و الأسبلت باستخدام المكائن ​​و المضخات تنظيف فلاتر المكائن ​​المكائن ​​نظيفة 100٪

هل قمت بالبحث عن افضل شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة . هل قمت بالبحث عن ارخص شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة . هل قمت بالبحث عن شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة بعمالةمدربة . هل قمت بالبحث عن شركة تنظيف مكيفات السبليت بالمدينة المنورة متخصصه . هل قمت البحث عن شركة غسيل مكيفات بالمدينة المنورة مميزة ورخيصة .. الان لن تجد تعب انشاء شركتنا افضل شركة غسيل مكيفات سبليت بالمدينة المنورة وبجميع مناطقها واحياءها بداية من العاقول حتى ابو مرخي مرورا بالعزيزية والجرف والازهري وجميع اماكن المدينه نقوم بكل من ( غسيل وتنظيف المكيفات الاسبليت – غسيل وتنظيف المكيفات الشباك – تنظيف وتطهير وتعقيم داخلي – عمل فحص شامل وتنظيف للمكيف )

شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة 0500908620
شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة 0500908620

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة من أفضل الشركات على مستوى المدينة

بل على مستوى المملكة بأكملها لما تقدمه للعميل من خدمات وإمكانيات لن يجدها في أي شركة أخرى نظيرتها على مستوى شركات تنظيف المكيفات قد يجد العميل صعوبة في مشكلة ارتفاع أسعار تنظيف المكيفات في الشركات الأخرى ولكن الآن مع شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة لن يجد هذه الصعوبة نهائيا وذلك بسبب الأسعار التي نقدمها في شركتنا وجودة خدماتنا ومحاولة إرضاء العميل قدر الإمكان وتقديم أفضل خدمة بأكبر جودة وأقل سعر في شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة نقوم بتقديم الأفضل والأجود والأنسب مع كل مستويات العملاء حيث تقوم الشركة بتأدية خدمتها بكل كفاءة وتضمن كل الخدمات التي تقدمها للعميل وتقوم بعمل متابعة دورية مع العميل بشكل منتظم بل وتقدم ضمان على خدمات الصيانة والإصلاح

كيف يقوم فريق عمل شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة بتنفيذ الخدمة ؟

عندما تقوم بتشغيل المكيف ولا تزال تشعر بالتعرق فيجب ان يثير الأمر تساؤلك لأن المكيف يعمل والمفترض به أن يغير من حالة الجو الحالية وتجد المكيف قد بدأ في ضخ كمية قليلة من الهواء في المكان وغالبا يصبح أقل فعالية في المكان لذا يجب عليك الاستعانة ب شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة حتى يمكنك أن تستعيد المكيف والجو الذي اعتدت عليه قبل عطل المكيف أو وجود خلل في تأدية مهامه . وعند الاستعانة بالشركة سوف يقوم العاملين المدربين على أعلى مستوى من الاحترافية والفنية في مجال صيانة وإصلاح المكيفات بالتعرف على مشكلة المكيف وقد يكون المكيف يحتاج إلى تنظيف احترافي ويقوم الفريق المدرب على أعلى مستوى بالمهام الآتية

1 – تنظيف لفائف المكثف

منذ أن نبدأ بعملية تنظيف المكيف يجب علينا فصل الطاقة الكهربائية الواردة إليه تماما والتي تصل إلى وحدة تكييف الهواء يفضل إيقاف تشغيل أي نقطة موصولة بالمكيف او بوحدة المكيف تماما من دائرة الكهرباء الرئيسية هنا سوف نبدأ بالتعامل مع الوحدة الخارجية اللمكيف ويجب التأكد من عدم وجود أي حركة أو طاقة بالمكثف حتى يمكننا أن نصل إلى الملفات المدمجة في المكثف ونظافتها بسهولة في هذه المرحلة يقوم الفنيون المدربون بنزع الغلاف الخارجي ويكون ذلك بواسطة الأدوات المتطورة الخاصة بالمكيفات .

2 – تنظيف المرشحات الداخلية في المكيف

في هذه المرحلة يبدأ الفنيون بالانتقال إلى الوحدة الداخلية للمكيف والتي تحتاج إلى تعديل مكان الشبكة الأمامية للوصول إلى داخل الوحدة الداخلية للمكيف . تعتبر ألواح الترشيح او المرشحات الداخلية للمكيف هي خط الدفاع الأمثل ضد الأتربة والميكروبات والغبار الموجود في البيئة المحيطة بالمكيف ، مما يعني أن المكيفات تميل أكثر إلى التلوث بهذه الأتربة بشكل سريع وغير معقول ، لذا تحتاج هذه الوحدات إلى التنظيف المنتظم على عكس الوحدات الأخرى في المكيف وبالرغم من كثرة اتساخها وتعرضها الدائم للأتربة والغبار إلا أنها تعتبر أسهل قطعة في المكيف يمكن تنظيفها وذلك عن طريق فصلها تماما عن المكيف وغسلها من الأتربة والرواسب وتركيبها مرة أخرى .

3 – تنظيف المروحة الخاصة بالوحدة الداخلية للمكيف

المروحة الداخلية للمكيف هي الجزء الأهم المسئول عن إخراج الهواء البارد للغرفة أو المكان المحيط بالمكيف لذا تحتاج إلى بذل مجهود أكبر ، وهنا يقوم الفنيين والمتخصصين بنظافة المكيفات بنزع الهيكل الداخلي للمكيف تماما بأحدث وأفضل التقنيات وفي المرحلة القادمة يقوم فنيو المكيفات في شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة بتنظيف المروحة بمحلول منظف مناسب وتركها لعدة دقائق ثم شطفها جيدا بالماء الدافئ ويتركه الفنيين حتى يجف تماما وإعادة إلحاقه بالهيكل الداخلي للمكيف .

Get in Touch

المدينة المنورة

السعودية

mrnour22@gmail.com

0500908620

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *